منتديات العمري ابداع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

| منتديات العمـ ® ي ابداع | برامج | اخبار الرياضة | برامج الهواتف |احتراف التصميم| فيديو ومونتاج|

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

♥أنا أنثى | خُلقَت بِرُوحِ طفلـﮧ تَستوطن عرشهَا أحلامُها الَورديـﮧ♥ مدونتي

كاتب الموضوعرسالة
تغريد
مشرفة منتدى التراحيب والتسلية
مشرفة منتدى الشعر الشعبي
مشرفة منتدى التراحيب والتسلية  مشرفة منتدى الشعر الشعبي
تغريد

المزاج : ♥أنا أنثى | خُلقَت بِرُوحِ طفلـﮧ تَستوطن عرشهَا أحلامُها الَورديـﮧ♥   مدونتي 8110
البلد : قطر
♥أنا أنثى | خُلقَت بِرُوحِ طفلـﮧ تَستوطن عرشهَا أحلامُها الَورديـﮧ♥   مدونتي Untitled-1-6

♥أنا أنثى | خُلقَت بِرُوحِ طفلـﮧ تَستوطن عرشهَا أحلامُها الَورديـﮧ♥   مدونتي 231wsam

♥أنا أنثى | خُلقَت بِرُوحِ طفلـﮧ تَستوطن عرشهَا أحلامُها الَورديـﮧ♥   مدونتي Empty
مُساهمةموضوع: ♥أنا أنثى | خُلقَت بِرُوحِ طفلـﮧ تَستوطن عرشهَا أحلامُها الَورديـﮧ♥ مدونتي   ♥أنا أنثى | خُلقَت بِرُوحِ طفلـﮧ تَستوطن عرشهَا أحلامُها الَورديـﮧ♥   مدونتي Emptyالثلاثاء 14 يونيو 2011, 04:39

بسم الله الرحمن الرحيم
والسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ..
لكل شخص في هذا العالم طريقته الخاصة للتعبير عمّا في داخله ..
فالرسام له ريشته .. و الكاتب له قلمه .. و الصبي ببكائه أو صراخه ..
و كذلك أنا لي طريقتي الخاصة في التعبير عن أحزاني ..
لي زهرتي الحمراء الغالية .. والتي أحمل أمامها قلمي و أخاطبها ..
♥أنا أنثى | خُلقَت بِرُوحِ طفلـﮧ تَستوطن عرشهَا أحلامُها الَورديـﮧ♥   مدونتي 070910070748yt86j1hjx0hmkln
فيبدأ قلمي ببساطة ينزف و يعبر عن ما في قلبي لـزهرتي .. فينزف معه قلبي ..
و الآن وددت أن ينزف قلمي هنا في هذا الموضوع .. في مدونتي الخاصة ..
و تحت توقيع بنزيف قلبي ..
♥أنا أنثى | خُلقَت بِرُوحِ طفلـﮧ تَستوطن عرشهَا أحلامُها الَورديـﮧ♥   مدونتي 931image
من يوم 13 يونيو 2011 م الموافق لـ 11 رجب 1432 هـ ..
يبدأ قلبي بالخفقان و النزيف مع قلمي إلى زهرتي الحمراء الغالية ..
معبراً عن ما في قلب هذه الفتاة المتفائلة و التي لا تغادر البسمة شفتيها ..
حسب نظرات الجميع ..
♥أنا أنثى | خُلقَت بِرُوحِ طفلـﮧ تَستوطن عرشهَا أحلامُها الَورديـﮧ♥   مدونتي Dohaup_1220881513
و طبعاً بعض الكلمات لن تفهموها .. فهي سرٌ بيني و بين قلبي ..
فترقبوا اخواني هنا .. كلـماتي .. الخاصة .. و عطر قلمي

♥أنا أنثى | خُلقَت بِرُوحِ طفلـﮧ تَستوطن عرشهَا أحلامُها الَورديـﮧ♥   مدونتي 656974ldeeixx3fg

تغريد

تغريد
مشرفة منتدى الشعر الشعبي
تغريد

المزاج : ♥أنا أنثى | خُلقَت بِرُوحِ طفلـﮧ تَستوطن عرشهَا أحلامُها الَورديـﮧ♥   مدونتي 8110
♥أنا أنثى | خُلقَت بِرُوحِ طفلـﮧ تَستوطن عرشهَا أحلامُها الَورديـﮧ♥   مدونتي Untitled-1-6

♥أنا أنثى | خُلقَت بِرُوحِ طفلـﮧ تَستوطن عرشهَا أحلامُها الَورديـﮧ♥   مدونتي 231wsam

♥أنا أنثى | خُلقَت بِرُوحِ طفلـﮧ تَستوطن عرشهَا أحلامُها الَورديـﮧ♥   مدونتي Empty
مُساهمةموضوع: رد: ♥أنا أنثى | خُلقَت بِرُوحِ طفلـﮧ تَستوطن عرشهَا أحلامُها الَورديـﮧ♥ مدونتي   ♥أنا أنثى | خُلقَت بِرُوحِ طفلـﮧ تَستوطن عرشهَا أحلامُها الَورديـﮧ♥   مدونتي Emptyالثلاثاء 14 يونيو 2011, 04:44

♥أنا أنثى | خُلقَت بِرُوحِ طفلـﮧ تَستوطن عرشهَا أحلامُها الَورديـﮧ♥   مدونتي Z220504224_large
♥أنَا أنْثى | خُلقَت بِرُوحِ طفلـﮧ تَستوطن عرشهَا أحلامُها الَورديَّـﮧ♥
♥أنا أنثى | خُلقَت بِرُوحِ طفلـﮧ تَستوطن عرشهَا أحلامُها الَورديـﮧ♥   مدونتي 19864053011870540154
♥أنا أنثى | خُلقَت بِرُوحِ طفلـﮧ تَستوطن عرشهَا أحلامُها الَورديـﮧ♥   مدونتي 25695649
♥أنا أنثى | خُلقَت بِرُوحِ طفلـﮧ تَستوطن عرشهَا أحلامُها الَورديـﮧ♥   مدونتي 19864053011870540154
تغريد
مشرفة منتدى الشعر الشعبي
تغريد

مُساهمةموضوع: رد: ♥أنا أنثى | خُلقَت بِرُوحِ طفلـﮧ تَستوطن عرشهَا أحلامُها الَورديـﮧ♥ مدونتي   ♥أنا أنثى | خُلقَت بِرُوحِ طفلـﮧ تَستوطن عرشهَا أحلامُها الَورديـﮧ♥   مدونتي Emptyالثلاثاء 14 يونيو 2011, 04:55

*؛،.

♥أنا أنثى | خُلقَت بِرُوحِ طفلـﮧ تَستوطن عرشهَا أحلامُها الَورديـﮧ♥   مدونتي 008k0522P82
[13-06-2011 /، الاثنين]
سأعرفكم قليلا على نفسي ::
الاسم : تغريد .. غروده .. عصفورة .. تغاريد .. غرووود .. اغاريد .. تغريدووو.. ♥أنا أنثى | خُلقَت بِرُوحِ طفلـﮧ تَستوطن عرشهَا أحلامُها الَورديـﮧ♥   مدونتي Icon هادي أسمائي .. و ألي يعجبكم نادوني به ♥أنا أنثى | خُلقَت بِرُوحِ طفلـﮧ تَستوطن عرشهَا أحلامُها الَورديـﮧ♥   مدونتي Icon
تاريخ ميلادي : 29 ديسمبر.. ♥أنا أنثى | خُلقَت بِرُوحِ طفلـﮧ تَستوطن عرشهَا أحلامُها الَورديـﮧ♥   مدونتي Icon
هواآياتي : الانترنت .. المطالعة .. الرسم .. التأليف و الكتابة .. و ممارسة الرياضة خاصة × كرة اليد و كرة القدم × ♥أنا أنثى | خُلقَت بِرُوحِ طفلـﮧ تَستوطن عرشهَا أحلامُها الَورديـﮧ♥   مدونتي Icon♥أنا أنثى | خُلقَت بِرُوحِ طفلـﮧ تَستوطن عرشهَا أحلامُها الَورديـﮧ♥   مدونتي Icon
اللغات التي أتقنها: العربية × × و أتعلم لهجة جديده مادري ايش اسمها♥أنا أنثى | خُلقَت بِرُوحِ طفلـﮧ تَستوطن عرشهَا أحلامُها الَورديـﮧ♥   مدونتي Icon♥أنا أنثى | خُلقَت بِرُوحِ طفلـﮧ تَستوطن عرشهَا أحلامُها الَورديـﮧ♥   مدونتي Icon
المهنة : ربة بيت ♥أنا أنثى | خُلقَت بِرُوحِ طفلـﮧ تَستوطن عرشهَا أحلامُها الَورديـﮧ♥   مدونتي Icon
يقال عني : عصبية × مدللة × حساسة × متفهمة × مغرورة ♥أنا أنثى | خُلقَت بِرُوحِ طفلـﮧ تَستوطن عرشهَا أحلامُها الَورديـﮧ♥   مدونتي Icon× طيّبة و متسامحة ♥أنا أنثى | خُلقَت بِرُوحِ طفلـﮧ تَستوطن عرشهَا أحلامُها الَورديـﮧ♥   مدونتي Icon
متسرعة في بعض الأحيان .. و قاسية في أحيان أخرى ..
لكن متواضعة أمام الناس .. و محسنة للي أتعرف عليهم أول مرة :p
أثق بنفسي كثيرا .. و أفهم الأمور كما يحلو لي ♥أنا أنثى | خُلقَت بِرُوحِ طفلـﮧ تَستوطن عرشهَا أحلامُها الَورديـﮧ♥   مدونتي Icon
متفائلة و سعيدة و مبتسمة دوماً في وجوه الناس .. و ألي في داخلي لا أحد يعرفه ♥أنا أنثى | خُلقَت بِرُوحِ طفلـﮧ تَستوطن عرشهَا أحلامُها الَورديـﮧ♥   مدونتي Icon لأني أدس و أكتم همومي ♥أنا أنثى | خُلقَت بِرُوحِ طفلـﮧ تَستوطن عرشهَا أحلامُها الَورديـﮧ♥   مدونتي Icon
برجي : الحوت
لوني المفضل : البنفسجي و الوردي ♥أنا أنثى | خُلقَت بِرُوحِ طفلـﮧ تَستوطن عرشهَا أحلامُها الَورديـﮧ♥   مدونتي Icon
أكلتي المفضلة : المكبوس ♥أنا أنثى | خُلقَت بِرُوحِ طفلـﮧ تَستوطن عرشهَا أحلامُها الَورديـﮧ♥   مدونتي Icon
الأغاني المفضلة : الرومانسية وبحب اغاني ام كلثوم كثير ♥أنا أنثى | خُلقَت بِرُوحِ طفلـﮧ تَستوطن عرشهَا أحلامُها الَورديـﮧ♥   مدونتي Icon
المغني المفضل : مافيش مفضل لكني بسمع الاغاني الحلوه ♥أنا أنثى | خُلقَت بِرُوحِ طفلـﮧ تَستوطن عرشهَا أحلامُها الَورديـﮧ♥   مدونتي Icon
و بــــــسسس .. حــالـيـــــاً♥أنا أنثى | خُلقَت بِرُوحِ طفلـﮧ تَستوطن عرشهَا أحلامُها الَورديـﮧ♥   مدونتي Icon
في أمــــــان الله♥أنا أنثى | خُلقَت بِرُوحِ طفلـﮧ تَستوطن عرشهَا أحلامُها الَورديـﮧ♥   مدونتي Icon

*؛،.

عدل سابقا من قبل تغريد في الثلاثاء 14 يونيو 2011, 05:05 عدل 1 مرات
تغريد
مشرفة منتدى الشعر الشعبي
تغريد

مُساهمةموضوع: رد: ♥أنا أنثى | خُلقَت بِرُوحِ طفلـﮧ تَستوطن عرشهَا أحلامُها الَورديـﮧ♥ مدونتي   ♥أنا أنثى | خُلقَت بِرُوحِ طفلـﮧ تَستوطن عرشهَا أحلامُها الَورديـﮧ♥   مدونتي Emptyالثلاثاء 14 يونيو 2011, 04:59

♥أنا أنثى | خُلقَت بِرُوحِ طفلـﮧ تَستوطن عرشهَا أحلامُها الَورديـﮧ♥   مدونتي 2360049765_small_1

إيه يا جروح قلبي متى تُشْفَيْنْ .. ؟؟
انتهى يوم .. و جاءت ليلةٌ .. و مازلت تتئلمين !!
و مرت أيامٌ و أيامٌ و الناس نسوا همومهم .. و ما جرى ..
و لـكنـكِ لا زلتِ تفـكرين فيـما حـدث إن كـان لـكِ عبـره ..
صرخاتكِ خبئتها حيث لا يراها الناس .. و كانت لقلبكِ مضمداً ..
أما نزيفكِ فجعلته لكِ كاللباس .. و أحلامكِ تركتها لكِ منشداً ..
بعد شـهر،، شهرين أو سنتيـن .. ؟؟
أو ستظلين حياتكِ تتعبين و تشقين .. !!
الناس من حولكِ تتكاثر بسماتها .. و تتعالى ضحكاتها ..
أما أنتِ فما زلت تنزفين و تبكين .. !!

تغريد
تغريد
مشرفة منتدى الشعر الشعبي
تغريد

مُساهمةموضوع: رد: ♥أنا أنثى | خُلقَت بِرُوحِ طفلـﮧ تَستوطن عرشهَا أحلامُها الَورديـﮧ♥ مدونتي   ♥أنا أنثى | خُلقَت بِرُوحِ طفلـﮧ تَستوطن عرشهَا أحلامُها الَورديـﮧ♥   مدونتي Emptyالأربعاء 15 يونيو 2011, 03:14

♥أنا أنثى | خُلقَت بِرُوحِ طفلـﮧ تَستوطن عرشهَا أحلامُها الَورديـﮧ♥   مدونتي Images?q=tbn:ANd9GcTbAhaSOLUosVdFCAuuienFsAdev57n4G1tG0FiirahzH-VwC1IEWzuvA

[size=12]ما بالك تصرخ يا قلبي .. ؟؟
و ما بالك تبكي بدل العيني .. ؟؟
كنت قوياً دوما يا قلبي .. و الآن حطموك يا قلبي ..
منك قدمت كل حبي .. فعلا سلم الأحباب إلى السحبي ..
و الآن خانوك يا قلبي .. خانوك و حطموك و جعلوك تبكي ..
من ذا الذي سبب لك التعب .. فطول حياته سيشقى ..
فمن حطمك سيحطم .. و لكن من هذا الذي حطمك يا ترى ؟
هل هي ثقتي الزائدة .. أم تصديقي لمن يعدني ؟
هل هي مشاعري .. أم سذاجتي .. ؟
من .. من .. من حطمك يا قلبي .. لم الفاعل لا يجيبني ؟؟
من الآن .. سأعجز عن تصديق أي انساني .. !!
لعلّك تضمد فتشفى يا قلبي يا مكوني ..
♥أنا أنثى | خُلقَت بِرُوحِ طفلـﮧ تَستوطن عرشهَا أحلامُها الَورديـﮧ♥   مدونتي 47242alsh3er
[/size]
تغريد
مشرفة منتدى الشعر الشعبي
تغريد

مُساهمةموضوع: رد: ♥أنا أنثى | خُلقَت بِرُوحِ طفلـﮧ تَستوطن عرشهَا أحلامُها الَورديـﮧ♥ مدونتي   ♥أنا أنثى | خُلقَت بِرُوحِ طفلـﮧ تَستوطن عرشهَا أحلامُها الَورديـﮧ♥   مدونتي Emptyالأربعاء 15 يونيو 2011, 03:15

♥أنا أنثى | خُلقَت بِرُوحِ طفلـﮧ تَستوطن عرشهَا أحلامُها الَورديـﮧ♥   مدونتي 3541872_max

وردتي .. كاتمة أسراري .. من تفهمني ..
من تحلي لي أيامي ..إنها دوماً في أحلامي ..
و تجمل لي أوهامي .. فتطير بي كالحمامي ..
و ترقص معي كأنها تفهمني فيـا سـلامي ..
و يا فرحتي بها لما أراها طِـوال الأيـامي ..
تغريد
مشرفة منتدى الشعر الشعبي
تغريد

مُساهمةموضوع: رد: ♥أنا أنثى | خُلقَت بِرُوحِ طفلـﮧ تَستوطن عرشهَا أحلامُها الَورديـﮧ♥ مدونتي   ♥أنا أنثى | خُلقَت بِرُوحِ طفلـﮧ تَستوطن عرشهَا أحلامُها الَورديـﮧ♥   مدونتي Emptyالأربعاء 15 يونيو 2011, 03:21

♥أنا أنثى | خُلقَت بِرُوحِ طفلـﮧ تَستوطن عرشهَا أحلامُها الَورديـﮧ♥   مدونتي 3476288_max

أَنَاْ أُنْثَىْ .. لَسْـتُ كَـغَيْرِيْ ..
أَنَاْ غَرِيْبَةٌُ .. أَنَاْ كٌلِيْ حُزْنٌ ..
لَكِنِيْ .. لَسْـتُ .. كَـغَيْرِيْ ..
اِعْتَدْتُ عَلَىْ اَلْبَسْمَةِ فِيْ وُجُوْهِ اَلْنَاْسِ ..
لَمْ يَفْهَمْ أَحَدٌٌٌٌُ مَاْ خُبِئَ فِيْ دَاْخِلِ قَلْبِيْ ..
أَنَاْ أُنْثَىْ .. مُدَلَلَهْ .. مُشْتَاْقَهْ لِمَعْنَىْ ×× اَلْحُبِ وَ اَلْحَنَاْنْ ×× ..
أَنَاْ أُنْثَىْ أَسْعَىْ دَوْمَاً لِطَلَبِ اَلْمَزِيْدِ مِنَ اَلأَدِلَةِْ كَيْ أُصَدِقْ ..
أَنَاْ أُنْثَىْ فَقَدْتُ اَلْثِقَةَ فِيْ اَلْنَاْسْ .. فَقَدْتُ اَلْسَلاَمْ .. وَ رَغْبَةًَ اَلِأَحْلاَمْ ..
أَنَاْ أُنْثَىْ .. لَسْـتُ كَـغَيْرِيْ .. أَنَاْ أُنْثَىْ .. لَسْـتُ كَـغَيْرِيْ ..
أَنَاْ أُنْثَىْ .. لَسْـتُ كَـغَيْرِيْ .. أَبَدَاًً .. أَبَدَاًً .. أَبَدَاًً ..

♥أنا أنثى | خُلقَت بِرُوحِ طفلـﮧ تَستوطن عرشهَا أحلامُها الَورديـﮧ♥   مدونتي Icon♥أنا أنثى | خُلقَت بِرُوحِ طفلـﮧ تَستوطن عرشهَا أحلامُها الَورديـﮧ♥   مدونتي Mloook.com-sad%20(105)

♥أنا أنثى | خُلقَت بِرُوحِ طفلـﮧ تَستوطن عرشهَا أحلامُها الَورديـﮧ♥ مدونتي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أنثى مدللة اكسسوارات آنيقة